5 Simple Statements About التشبيك المهني للنساء الرياديات Explained

Wiki Article



بلدية رفح: تفجير الاحتلال خزان المياه بتل السلطان هو جريمة ضد الإنسانية

You'll be able to e mail the site owner to allow them to know you were being blocked. Be sure to involve Everything you were accomplishing when this web site arrived up and also the Cloudflare Ray ID identified at the bottom of this webpage.

يُنْتِجُ العديد من هؤلاء الأصدقاء أيضاً محتوىً عبر الإنترنت، وقد شاركنا محتوى بعضنا بعضاً، وتبادلنا النصائح والأفكار، وفتحنا لبعضنا أبواباً كانت ستبقى مغلقة دون هذا التواصل.

تفعيل آليات التشبيك والتحالفات الحالية (شبكة النشميات) وتطوير آليات جديدة بهدف جذب عضوات مجالس البلدية لإثراء خبراتهن وتجاربهن على المستوى المحلي والخارجي وإبراز نماذج ملهمة.

إسم الدخول ( بالإنجليزية) كلمة السر تذكرنى كلمة مرور مفقودة؟

وفي الوقت نفسه، "لا أحد في الشرق الأوسط، يتحدث عن التحرش الجنسي، لأن ثقافة الحياء المنتشرة بين الرجال والنساء تفترض بأنّ لا شيء يحصل من هذا القبيل"، بحسب فريحة.

مشرفة وكاتبة مقالات في نور الإمارات، متخصصة في أقسام الحياة والصحة، المرأة، التجميل، والنصائح الطبية. أهدف من خلال مقالاتي إلى تقديم معلومات قيمة ونصائح عملية تساعدكم على تحسين جودة حياتكم وصحتكم.

يساعد التشبيك في بناء سمعة جيدة لشركتك، اهتمامك بالفعاليات يعزز الثقة بشركتك، وبمدى اهتمامك بالتطوير وبناء العلاقات الجادة.

ويهدف البرنامج الى تطوير مهارات العمل والقيادة للنساء الرياديات وصاحبات الأعمال، وتعزيز خبرات النساء القياديات للشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في فلسطين من خلال تطوير مهاراتهن في مجالات مختلفة، منها؛ التخطيط الاستراتيجي والمالي، والتسويق، وإدارة الموارد البشرية، وغيرها.

 فخدمات بناء القدرات والتدريب والاستشارات مستهلكة للوقت ومكلفة للمرأة، وقد أثبتت أن دعوة النساء إلى المدينة للمشاركة في التدريب في الفصول الدراسية مرارًا وتكرارًا تأتي بنتائج عكسية، لأنه غالباً ما تكون النساء غير قادرات على ترك مسؤولياتهن لفترات طويلة من الزمن، بما في ذلك مشاريعهن المدرة للدخل، كما أن إغلاق قوات الاحتلال للطرق ونقاط التفتيش تجعل التنقل في الوقت المناسب أمراً صعباً ومكلفًا ومرهقًا وغالبًا ما يكون خطيرًا، لذلك فإن الجو الرسمي للتدريب في الفصول الدراسية المهيمن من قبل المدربين الذكور يخيف معظم مجموعتنا المستهدفة، وتدريب النساء في مجموعات كبيرة يؤدي أيضًا إلى نتائج عكسية لأن المنهج الدراسي غالبًا ما يكون معممًا. 

تشير ناصيف إلى أنّ المرأة تحسب ألف كل ما تريد معرفته حساب قبل قول أي شيء عن تحرّش زملائها أو رؤسائها الذكور بها وكراهيتهم لها، وذلك للحفاظ على وظيفتها التي غالباً تكون بسيطة في الشركة التي تعمل فيها.

حيث تسعى اللجنة الوطنية لشؤون المرأة من خلال هذا المشروع إلى المساهمة في زيادة نسبة المشاركة الفاعلة للمرأة في الحياة العامة ومواقع صنع القرار ويعتبر انجاز أهداف هذا المشروع هو جزء من انجازات باقي الشركاء المحليين المنفذين للمشروع الاقليمي وهم ( جمعية النساء العربيات، جمعية إنماء، ومركز هوية).

وطرق والأدوات التي تم استخدامها لحلها بهدف الخروج بدروس مستفادة وتوصيات مستقبلية لدعم النساء الرياديات.

لديهنّ الاستعداد لمشاركة ما يتمتّعن به من معرفة، وخبرة، وعلاقات مع طالبات وخريجات التعليم والتدريب المهني المستهدفات في البرنامج.

Report this wiki page